18 Sep
18Sep



بدأت خدمة "Tele Health"


تحت رعاية وزارة الصحة ، تم تنفيذ مشروع مهم في قطاع الصحة بالتعاون مع الجمعية الطبية القبرصية التركية وشركة شمال قبرص تركسل. سيتم تقديم خدمات Tele-Health من أجل تقليل الكثافة التي قد تحدث في المستشفيات بسبب وباء Covid-19 ، لحماية موظفينا وأطبائنا ومتخصصي الرعاية الصحية لدينا ، وكذلك لتوفير الخدمات الصحية لأفرادنا دون الذهاب إلى المستشفى.


تحت رعاية وزارة الصحة ، تم إطلاق Tele Health Platform ، التي ستعمل بنظام تحديد المواعيد الذكي ، بالتعاون مع الجمعية الطبية القبرصية التركية وشركة شمال قبرص تركسل. في البيان الذي تم الإدلاء به بخصوص افتتاح Tele Health Platform ، ذكر أنه بالإضافة إلى خدمات العيادات الخارجية المقدمة جسديًا في المستشفى ، سيتم تقديم حل تكنولوجي على منصة رقمية مع مكالمة فيديو ، وسيتم توفير بنيتها التحتية مجانًا من قبل شمال قبرص تركسل في إطار المسؤولية الاجتماعية.

وذكر أن Tele Health Platform هي عبارة عن منصة تمكن المريض من الاتصال بمركز الاتصال لتحديد موعد ، وتسجيل المواعيد على جدول أعمال الأطباء ، وإجراء المحادثة بين الطبيب والمريض عن بُعد. مع المنصة ، تم الإشارة إلى أن المرضى سيتصلون بمركز الاتصال على الرقم 0533878 1022 من الفرع الذي يحتاجون إليه ويحددون موعدًا مع الطبيب المختص في يوم ووقت موعدهم بعد نظام المواعيد الذكي.


وزير الصحة د. علي بيل: "قمنا بتطبيق ميزة تكنولوجية لشعبنا في فروع معينة دون الذهاب إلى المستشفى"


 قال وزير الصحة د.بيلي إن مستشفيات ولاية نيقوسيا د. برهان نالبانتوغلو وجازيماغوسا قدمتا خدمة لأفرادنا في بعض الفروع دون الذهاب إلى المستشفى بطلب جديد ؛ "لا يمكن إنكار مكانة وأهمية التكنولوجيا في حياتنا. يسعدنا أن نحقق عملًا مهمًا آخر مع Kuzey Kıbrıs Turkcell من أجل جعل نتائج الاستخدام المتزايد للتكنولوجيا والراحة التي تجلبها لحياتنا فعالة في قطاع الصحة خلال أيام مكافحة Covid-19. بالإضافة إلى الخدمات الشاملة المقدمة جسديًا في المستشفى مع Tele Health Platform ، ستكون مستشفيات نيقوسيا د.  برهان نالبانت أوغلو وفاماغوستا الحكومية قادرة على خدمة شعبنا في فروع معينة دون الذهاب إلى المستشفى.



مع هذا التطبيق ، الذي سيوفر فرصة لمتابعة المريض والإحالة والامتثال للأدوية عن بعد بعد الخروج من المستشفى ، سيتم التأكد من عدم زيادة الكثافة من خلال التأكد من أن المريض يمكنه مقابلة الطبيب قبل القدوم إلى المستشفى في فروع معينة.

نحن ، كوزارة ، نواصل العمل ليل نهار للوصول بالصحة إلى أفضل نقطة ممكنة مع فريقنا.


ليس لدي أدنى شك في أن النجاح الذي حققته قرارات موظفينا ، والمتخصصين في الرعاية الصحية وحكومتنا ، الذين دعمونا خلال عملية الوباء التي أثرت على العالم ، سيستعيد. آمل أن يكون التطبيق الجديد مفيدًا لنا جميعًا ، وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر المدير العام لشمال قبرص تركسل هارون مادن وفريقه على جهودهم في نطاق خدمات Tele Health Services.


هارون مادن: "اتخذنا خطوات مهمة في قطاع الصحة بدعم تقني"


صرح هارون مادن ، المدير العام لشمال قبرص ، تركسل ، أن خدمة Tele Health ، مشيرًا إلى أنهم اتخذوا خطوات مهمة في قطاع الصحة بدعم تقني. وذكر أن نظام المواعيد الذكي الخاص بـ Kuzey Kıbrıs Turkcell ، الذي تم إنشاؤه بقوة تطوير البرامج ، تم تنفيذه في وقت قصير جدًا بعد الجمع بين خدمة مركز الاتصال وسلطات الاتصال المتنقلة والثابتة. قال هارون مادن إنهم أجروا العديد من الدراسات لصالح شعبنا باستخدام التكنولوجيا ، وذكر أن هذا المشروع مهم لحماية صحة شعبنا وتوفير الراحة.


وشدد مادن على أنهم اتخذوا خطوات مهمة للغاية في قطاع الصحة ، خاصة في هذه الفترة ، وأكد أن هذه أنشطة مسؤولية اجتماعية بالكامل. ذكر المدير العام مادن أيضًا أن شمال قبرص تركسل قدمت أنظمة صوت وفيديو احترافية لمستشفى نيقوسيا برهان نالبانتوغلو ومستشفى ولاية فاماغوستا من أجل تمكين الأطباء من إجراء مكالمات فيديو بجودة عالية في نطاق Tele Health Service.


أوزليم جوركوت: "خدماتنا الصحية عن بعد بالفيديو ، والتي أوصت بها منظمة الصحة العالمية أيضًا والتي دخلت الخدمة في جميع البلدان الحديثة ،




تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.