1 قراءة دقيقة
برنامج Velespeed

ما يمكنك فعله في قبرص التركية ؟ 🤔
اجمع بين الدراسة و المرح 😍 🚴‍♂️
يعد برنامج Velespeed العام لمشاركة الدراجات حقًا طريقة فريدة لاستكشاف شمال قبرص. تم تقديم نظام ركوب الدراجات المريح هذا مؤخرًا في نيقوسيا ، ويزداد شعبيته لأنه يسهل الحياة للركاب ويجلب المستكشفين بالقرب من المشاهد والتجارب التي يتعذر الوصول إليها في هذه الجزيرة المذهلة. صني قبرص هي المكان المثالي لركوب الدراجة ومع Velespeed يمكن القيام بذلك بطريقة مريحة وممتعة.

بفضل الأسعار المعقولة و 43 محطة للدراجات تقع في مكان مناسب حول نيقوسيا ، يتم استخدام Velespeed من قبل مسافري العمل والطلاب والسياح على حد سواء. النظام بسيط: يمكنك الانضمام إلى موقع الويب أو في تطبيق الهاتف المحمول أو الحصول على تصريح من كشك المحطة ، ثم تحديد موقع محطة دراجات على الخرائط المتوفرة عبر الإنترنت أو في التطبيق وإلغاء قفل الدراجة ، وبعد ذلك حان الوقت اذهب في رحلة رائعة بالدراجة وأخيراً تعيد الدراجة في أي من 43 محطة في جميع أنحاء المدينة. تتوفر تصاريح عضوية ميسورة التكلفة كل ساعة وشهرية وسنوية.

إن شركة Velespeed متحمسة لمنحك أفضل تجربة ممكنة لركوب الدراجات ، كما أن دراجاتها المريحة والمتينة جميعها ذات جودة عالية. كما يقدمون جولات بالدراجة حيث يمكنك القدوم واستكشاف الأماكن الشهيرة في شمال قبرص دون أي رسوم إضافية بالإضافة إلى دروس ركوب الدراجات لكل مستوى. يوجد على موقع الويب الخاص بهم نصائح مفيدة حول ركوب الدراجات في شمال قبرص لجعل رحلتك على أفضل وجه ممكن. جرب شمال قبرص بطريقة مريحة وممتعة وصديقة للبيئة مع Velespeed!

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.