17 Sep
17Sep



"الوزير بيلي أدلى بتصريحات حول الطريقة التي يجب أن يتبعها شعبنا إذا اشتبهوا في احتمال وجود Covid-19"


وزير الصحة د. أدلى علي بيلي بتصريحات حول السيطرة على انتشار الوباء في البلاد والطريقة التي يجب أن يتبعها شعبنا إذا اشتبهوا في احتمال وجود كوفيد -19 في هذه الفترة ، عندما بدأت حالات Covid-19 في الازدياد في بلدنا وكذلك في جميع أنحاء العالم.


وأشار الوزير بيللي إلى أنه في حالة الحمى والسعال وضيق التنفس والضعف العام وآلام المفاصل وانخفاض في حاسة التذوق والشم ، يجب على أهلنا التوجه فوراً إلى عيادات متابعة فايروس كورونا في منطقتك.


مشيرة إلى أهمية الكشف والتشخيص المبكر في حالة انتقال الفيروس ، أشار الوزير بيلي إلى أنه في حالة تأخر الكشف ، ينتقل المزيد من الأشخاص في المجتمع وتصبح عملية العلاج أثقل ، لذلك إذا كانت لدى شعبنا شكاوى مذكورة أعلاه ، فيجب عليهم الذهاب الى عيادات متابعة فايروس كورونا في منطقتك.

مشافي متابعة فيروس كرورونا في قبرص الشمالية التركية 

 نيقوسيا د. مستشفى برهان نالبانتوغلو ، مستشفى فاماغوستا الحكومي ، مستشفى جيرنا أكيجيك ، مستشفى جنكيز توبل ومركز جوزليورت الصحي.


وأشار بيلي إلى أنه يتم تقديم الخدمات حتى الساعة 8:00 صباحًا و 21:00 مساءً ، 7 أيام في الأسبوع ، بما في ذلك اختبارات الفحص و PCR وجميع الفحوصات ، مجانًا .


أعلن الوزير بيلي أن الأشخاص الذين يعتقدون أنهم على اتصال بأي حالة إيجابية سيخضعون لاختبارات PCR مجانًا مع توجيهات مركز اتصال متابعة حالات كورونا  1102 . أتصل بالرقم اذا خالطت حالة كورونا في قبرص الشمالية التركية


أكد الوزير بيلي مرة أخرى أنه من المهم لشعبنا الامتثال للقواعد في هذه العملية ، وشدد على ضرورة اتباع قواعد استخدام الأقنعة والمسافة الاجتماعية والنظافة

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.