07 Oct
07Oct

جزء من الشاطئ العام من Maraş وشارع Demokrasi مفتوح للجمهور اعتبارًا من صباح الغد. قامت مجموعة من الصحفيين بتفقد العمل المنفذ في الدوائر المعنية في مرعش في الموقع. من المتوقع أن تكون الأقسام ذات الصلة من Maraş التي سيتم فتحها للجمهور جاهزة بحلول يوم غد.

شروحات تتار في زيارة أنقرة

أعلن رئيس وزراء جمهورية شمال قبرص التركية ، إرسين تتار ، عن قرار فتح مراش خلال زيارته لأنقرة أمس ، وذكر أنهم قد وضعوا الأعمال في مرحلة تتماشى مع خارطة الطريق التي أعدوها لافتتاح مرعش وأنهم اتخذوا الخطوة الملموسة الأولى. قال تتار: "نحن في الواقع نبدأ عملنا لتقديم الخط الساحلي العام لأرضنا ، شارع الديمقراطية والمنطقة الساحلية لاستخدام شعبنا". استخدمت التعبير.

افتتاح ماراش

في اجتماع مجلس الوزراء في 18 حزيران / يونيو 2019 ، تقرر اتخاذ خطوات لفتح مرعش الذي أغلق منذ عام 1974 ، وإجراء دراسة جرد علمية مع فريق من الخبراء.

في حين شارك نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية في جمهورية شمال قبرص التركية ، قدريت أوزرساي ، أيضًا في دراسة الجرد الأولى في المنطقة في يوليو 2019 ، أبدى رئيس الوزراء تتار ملاحظات أيضًا.

أخيرًا ، عقدت نقابة المحامين في تركيا (TBB) في 15 فبراير "الاجتماع الافتتاحي القانوني ، فاروشا مع الجوانب السياسية والاقتصادية" في ماراس.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.