1 قراءة دقيقة
شروط التسجيل في قبرص التركية

شروط التسجيل في قبرص التركية


تعتبر الدراسة في قبرص التركية حلم يراود الكثير من الطلاب العرب وذلك بسبب المميزات الكثيرة للدراسة في قبرص التركية، والتي من أهمها هو سهولة الحصول على القبول الجامعي وكذلك شروط التسجيل السهلة جدًا، هذا بالإضافة إلى سهولة السفر إلى قبرص التركية وذلك بفضل التسهيلات التي توفرها الدولة للطلاب العرب والأجانب.

ويوجد في قبرص التركية العديد من الجامعات المعتمدة دوليًا من قبل العديد من المؤسسات والاتحادات العالمية، بما في ذلك إتحاد الجامعات الأوروبي واتحاد جامعات العالم الإسلامي وغيرها، ومن أهم الجامعات في قبرص التركية هي جامعة شرق المتوسط وجامعة الشرق الأدنى وجامعة فاينل الدولية وجامعة قبرص الدولية  وفيما يلي نقدم لكم أهم شروط الإلتحاق في جامعات قبرص التركية وكيفية التسجيل فيها.

شروط التسجيل في جامعات قبرص التركية

الشروط التي ينبغي توافرها لدى الطلاب الراغبين في الدراسة في جامعات قبرص التركية، قليلة جدا وليس هناك اي شروط معقدة  ومن أهم تلك الشروط ما يلي:

  • جواز السفر ساري المفعول او منتحي يجدد لاحقا بعد التسجيل
  • ينبغي أن يكون الطالب حاصل على شهادة الثانوية أو ما يعادلها من الشهادات الأخرى. ويشمل ذلك شهادة التوجيهية وشهادة الـ IG وشهادة البكالوريا.


إجراءات الإلتحاق في جامعات قبرص التركية

اضغط هنا I منصة التسجيل

تتميز إجراءات التسجيل في جامعات قبرص التركية بالسهولة والسرعة، حيث يمكنك الحصول على القبول في خلال 1 - 5 أيام فقط.

  • في البداية عليك أن تقوم بملئ طلب الإلتحاق

من الرابط التالي اضغط هنا I منصة التسجيل ، وكذلك تقديم الشهادات الأصلية المترجمة للإنجليزية اذا كانت لاتحتوي على اللغة الانجليزية

  • تقديم صورة عن جواز السفر وتحديد التخصص المطلوب  وبعد ذلك يمكنك الحصول على القبول خلال 5-1 أيام ويتم دفع المصاريف الخاصة بالجامعة على قسطين، قسط لكل تيرم او على 4 او 8 دفعات حسب نظام الجامعة او المنحة المقدمة.



تواصل معنا الأن 

اضغط هنا للتسجيل والحصول على القبول الجامعي بمنحة دراسية - منصة التسجيل الألكتروني الرسمية للطلاب العرب 
00905488771366 انقر للتوجه WhatsApp

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.