1 قراءة دقيقة
ماهي التسهيلات التي تقدمها قبرص التركية للطلاب العرب والأجانب

ماهي التسهيلات التي تقدمها قبرص التركية للطلاب العرب والأجانب

تعتبر الدراسة في قبرص التركية أو قبرص الشمالية من أكثر الوجهات التي تجذب الطلاب العرب، وذلك نظرًا للمميزات الكثيرة التي تتمتع بها قبرص التركية، وذلك من حيث جودة التعليم واعتمادات الجامعات وكذلك سهولة الحياة في قبرص هذا بالإضافة إلى التسهيلات التي تقدمها قبرص التركية للطلاب العرب والأجانب والتي تعتبر هامة جدًا للطلاب.

في البداية يمكنك الحصول على قبول جامعي في جامعات قبرص التركية بسهولة أكثر من الدول الأخرى، وهذا ما يجعل الكثير من الطلاب يتجهون إليها، ومع ذلك فإن مستوى التعليم في قبرص يعتبر ممتازًا، حتى إن هناك بعض الكليات والجامعات التي تتبع نظام التعليم الأمريكي او البريطاني  للتدريس.

أما من ناحية التسهيلات التي تقدمها قبرص التركية للطلاب العرب والأجانب فإن الدولة توفرًا الكثير من التسهيلات المفيدة جدًا للطلاب الراغبين في الدراسة هناك، وهذه المميزات تجعل السفر أمرًا سهلاً جدًا كما أنها تخلص الطلاب من الكثير من المشاكل والهموم الخاصة بإجراءات السفر، وفيما يلي نناقش معكم أهم هذه التسهيلات.

التسهيلات التي تقدمها قبرص التركية للطلاب العرب والأجانب

يعتبر السفر والدراسة في قبرص التركية أمرًا سهلًا إلى حد ما وذلك بالمقارنة مع الكثير من الدول الأخرى وخاصةً الدول الأوروبية، ويسافر إلى قبرص التركية للدراسة عشرات الآلاف من الطلاب من أكثر من 100 جنسية من حول العالم، ويمكنك الدراسة في قبرص إما باللغة الإنجليزية أو اللغة التركية وهو ما يجعل من الدراسة أمرًا سهلًا للكثير من الطلاب الذين يتقنون اللغة الإنجليزية، وفيما يلي إليكم أهم التسهيلات المقدمة للطلاب العرب والأجانب في قبرص التركية:

  • يمكن للطلاب العرب من أي جنسية السفر والدراسة في قبرص بكل سهولة، حيث تسهل الحكومة الدخول للطلاب العرب من الجنسيات المختلفة مثل المصرية والسورية واللبنانية والأردنية وغيرها.
  • من أهم التسهيلات للدراسة في قبرص التركية هو أنك لن تحتاج إلى فيزا لدخول البلاد للجنسيات العربية سوى الجنسية السورية فقط وتعتبر الفيزا للجنسية السورية سهلة وغير معقدة يمكنكم التقديم للفيزا عبر مجموعة الياسين لخدمات الطلاب .
  • لكي تتمكن من السفر إلى قبرص الشمالية للدراسة فأنت تحتاج إلى قبول نهائي من إحدى الجامعات بالإضافة إلى توفير الأوراق الأصلية كاملة، وبذلك يمكنك الحصول على إقامة لمدة سنة كاملة بتكلف بسيطة جدًا.
  • لاتحتاج الى لغة انجليزية مسبقة قبل التسجيل والسفر فان الجامعات جميعها تقدم تعليم للغة الانجليزية قبل الدخول للتخصص المطلوب .


تواصل معنا الأن 

اضغط هنا للتسجيل والحصول على القبول الجامعي بمنحة دراسية - منصة التسجيل الألكتروني الرسمية للطلاب العرب 


00905488771366 انقر للتوجه WhatsApp



تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.